الرئيسية / جودة المثاليه / شركة تركيب طارد حمام بالرياض

شركة تركيب طارد حمام بالرياض

شركة تركيب طارد حمام بالرياض
0537602550

  • تركيب شبك للحمام
    تركيب شبك للحمام
  • تركيب طارد للحمام
    تركيب طارد للحمام
  • شبك بلاستيكي
    شبك بلاستيكي
  • شبك ستيل
    شبك ستيل

هناك العديد من الافراد الذين يهتمون كثيرا بتربية الطيور او الحيوانات الأليفه في منازلهم او على الاسطح , حيث انهم يجدون المتعه في ذلك العمل فمثلا الطيور مثل الحمام يستفيد منها العديد من الناس من غذاء و تجارة و هناك من يفعل ذلك كهواية له , و هناك من يقوم بتربية الحيوانات الأليفة مثل القطط نظرا لاشكالها الجميلة , و هناك من يقوم بتربية الكلاب فهي صديق وفي للانسان.
و مع كل تلك الامور يجب ان نحرص على نظافتهم دوما و باستمرار حيث انه في حالة عدم الاهتمام بنظافة الحيوانات الأليفة فهي تكون مصدرا لإنتشار الامراض مثل الحساسية , كما انها تعمل على جذب الحشرات المزعجة إليها , لذلك يجب الحرص على نظافة المكان التي تعيش به يوميا.
و هناك من يهوون تربية الطيور فقط بكل انواعها و اشكالها مثل الحمام و العصافير و الدجاج و البط و لكن كل شئ نقوم به يكون له امور سلبية و إيجابية , فمثلا يمكننا الاستفادة من الطيور بغرض البيع و التجارة او الطعام , و لكننا نجهل ان لها العديد من الاضرار التي من الممكن ان نتعرض لها مثل مرض إنفلونزا الطيور.

خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض

تقدم شركتنا العديد من الخدمات التي تساعد العديد من المواطنين العيش في حياة هادئة و خالية من الحشرات و الطيور المزعجة التي تسبب الاضرار الكبيرة للمكان التي تتواجد به , فنعتمد على إستخدام احدث الطرق و الادوات التي تساعد على ذلك , بالاضافة الى وجود طاقم عمل متخصص في مجال مكافحة الحمام و طردهم بعيدا عن المناطق السكنية , فنقوم بتركيب الشبك الذي يمنع وقوف الحمام على النوافذ و الشرفات بالاضافة الى الاشواك المثبته التي تعمل على إبعاده عن تلك المناطق.

طرق القضاء على الحمام

  • مادة الجل الشفاف : و هو عبارة عن مادة ليس لها رائحة او لون فلا يمكن ملاحظتها , و هي مادة لها نتائج جيدة حيث انها تعيق وقوف الحمام في المناطق التي تستخدم بها فتعمل على إبعاده و عدم عودته مرة اخرى.
  • الشبك : و هو عبارة عن طارد كبير الحجم و يستخدم في حماية الاماكن الكبيرة مثل الملاعب و النوادي و يمكن إستخدامه ايضا للمدارس و يعمل على حماية تلك الاماكن من وصول الحمام إليها و حمايتها ايضا من الفضلات الناتجه عنه , و يتميز ذلك الطارد بانه مقاوم للعوامل الخارجية مثل الحرارة.
  • اجهزة الذبذبات : و هي عبارة عن اجهزة تعمل على إصدار اصوات تستخدم في طرد و إبعاد تلك الطيور المزعجة عن منزلك , و هي غير مؤثرة تماما على الانسان و لها نتائج إيجابية على الطيور و الحشرات.
  • استخدام الوح المسامير : و هي عبارة عن الواح يتم تثبيتها على الاسطح و الاسوار و يكون مثبت عليها مسامير يتم طلائها بمادة عاكسة لاشعة الشمس , و تعمل تلك الالواح على إبعاد الحمام عن المناطق السكنية و المنشأت حيث ان المسامير يتم تثبيتها بطريقة مائلة بحيث تكون مواجهة للاماكن التي ياتي منها تلك الطيور.

تركيب شبك ستيل

شركة المتحدة
شركة المتحدة

ما هي انواع الحمام:

هناك العديد من انوع الحمام الذي يعيش حول العالم و يتنقل من مكان الى اخر باستمرار و يسبب الازعاج الشديد للسكان و من انواع الحمام:

  • الحمام الاستوائي : و هذا النوع من الحمام يعيش في المناطق الاستوائية النائية و يعتمد في غذائه على الحشرات.
  • الحمام الجبلي : و هو نوع من الحمام الذي يعمل على نقل الامراض معه من مكان الى اخر , و يعرض صحة الانسان للخطر الشديد.

نصائح لحماية منزلك من تجمع اسراب الحمام

تقدم شركة تركيب طارد حمام بالرياض العديد من النصائح التي من شأنها مساعدة العديد من الناس لتجنب اي وجود للحمام فوق اسطح منازلهم او على النوافذ و الشرفات , حيث ان الحمام المهاجر يمكنه ان يجعل المظهر العام للمبنى غير لائق , بالاضافة الى التعرض من الامراض التي يمكن ان ينقلها معه ومن تلك النصائح :

  • اولا إذا كنت تعاني عزيزي العميل من مشكلة تواجد اسراب الحمام بكثرة فوق سطح منزلك فعليك بالاستعانه بافضل شركة مكافحة حمام بالرياض و ذلك للحصول على خدمات شركتنا المتميزة و التي ستجعلك تنعم بحياة هادئة و خالية من الازعاج.
  • ثانيا اسطح المنازل تعد من اكثر الاماكن التي تجذب الحمام و غيرها من الطيور المزعجه إليها و ذلك لانهم يجدون بها المآوى و يبنون عليها اعشاشهم , فيجب على افراد المنزل الحرص على تنظيف اسطح المنزل بصورة مستمرة و التخلص من الاشياء الغير ضرورية و التي لا يتم إستخدامها , و الحرص على عدم وجود اي فتحات بالجدران حتى لا تتخذها الطيور عشا لها.
  • ثالثا يجب الحفاظ على وضع الغطاء على المكيفات الخارجية في فصل الشتاء حتى لا يتردد الحمام عليه كثيرا و يعمل على إفساده او يقوم ببناء عشه عليه , اما في فصل الصيف فيجب الحفاظ على نظافة المكيفات يوميا حيث ان الطيور تعمل على سد فتحاته مما يؤدي الى إفساده.
  • رابعا يجب الحرص على عدم وجود اي بقايا طعام على النوافذ او الشرفات او اسطح المنازل , حيث ان الحمام يبحث دوما عن المكان الذي يتوافر به الطعام و الشراب.
  • يمكنك عزيزي العميل إستخدام إحدى الحيل التي تعمل على إبعاد الحمام عن منطقتك و هي إستخدام الاكياس البلاستيكية الفارغة و القيام بقصها الى اجزاء طويلة و وضعها في مكان جيد التهوية , حيث انه عند تحريكها عن طريق الهواء تعمل على إخافة الحمام فيبتعد عن تلك المنطقة.
  • إذا كنت ممن يهوون تربية الحمام فعليك بوضعهم في مكان كبير خاص بهم ليستطيعون الطيران به و عدم إخراجهم , حيث ان ذلك يعمل على إختلاطهم بحمام اخر قادم من الخارج مما يزيد من خطورة تعرضك للامراض.

تركيب شبك بلاستيكي

شركة المتحدة
شركة المتحدة

ما هي اضرار الحمام؟

الحمام له العديد من الفوائد و الاضرار و قد تحدثنا سابقا عن فوائد الحمام , و لكن له اضرار عديدة قد تصيب الانسان عند الاقتراب منه و من اضرار الحمام:

شركة المتحدة
شركة المتحدة
  • يتسبب الحمام بالازعاج الشديد لسكان المناطق التي يذهبون إليها بسبب الروائح الكريهه و كثرة الفضلات التي يتركها الحمام خلفه على الاسطح و على الاسوار و على النوافذ.
  • يفضل الحمام الوقوف دائما على الاسوار و الاسلاك الكهربائية واسلاك التليفونات مما يؤدي الى تلفها.
  • الفضلات الناتجه عن الحمام تعمل على نشر العدوى و الامراض بين الناس.
  • الحمام من العوامل الرئيسية التي تسبب إنتشار الحشرات في المنازل مثل النمل و الابراص و الفئران و العرس , حيث ان تلك الحشرات تتغذى على الطيور.

اسعار شركة تركيب طارد حمام بالرياض

تقدم شركتنا خدمات مكافحة الحمام الى المنازل و الشركات و المنشأت و الحدائق و الفلل و المدارس , و نقوم بإستخدام افضل انواع الطوارد المصنوعه من افضل الخامات و المقاومة للعوامل الجوية الخارجيه من حرارة و رطوبة , و كل ذلك باسعار مميزة و مناسبة تماما مع الجميع , كما ان شركتنا توفر الى جميع عملائها العديد من التخفيضات و العروض طوال العام.

للتواصل :- 0537602550

شاهد أيضاً

شركه تسليك مجاري بالرياض

شركه تسليك مجاري بالرياض

شركه تسليك مجاري بالرياض0537602550 شركه تسليك مجاري بالرياض ان شركة تسليك مجاري بالرياض تسعى جاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!